سياسة الإرجاع والإلغاء الطلب
إلغاء الطلب
يمكن إلغاء الطلبات التي تكون حالتها "لم تُرسل". بعد تقديم طلب الإلغاء، عليك الاتصال بالخدمة العملاء على الفور للتأكد من نجاح الإلغاء.
سيتم إرجاع مبلغ الطلب بالكامل في حال نجاح الإلغاء ؛ إذا تم شحن الطلب بالفعل، فلن يكون بالإمكان إلغاؤه، وينبغي اتباع عملية الإرجاع بعد استلام البضائع.
الإرجاع
إذا تم طلب الإرجاع بسبب مشاكل في جودة المنتج، فسيتم تحمل جميع تكاليف الإرجاع، ويمكنك الحصول على استبدال المنتج المجاني أو إرجاع المبلغ خلال 7 أيام.
إذا تم طلب الإرجاع لأسباب غير مرتبطة بجودة المنتج، فسيتم إرجاع المبلغ بعد خصم رسوم الشحن.
يجب أن تُرجع المنتجات في عبوتها الأصلية الكاملة وتبقى غير مستخدمة.
لا يتم قبول المنتجات المستخدمة للإرجاع.
نوع المنتج غير متوفر
قد ينتهي نفاذ المنتجات بعد أن يُضع العميل طلبه. سيُعلم العميل بالحالة عبر الموقع الإلكتروني و قد يتم تقديم منتجات بديلة له، والتي قد تختلف في الأسعار.